ا
-
اضطراب طيف التوحد
تشخيص وتقييم اضطراب طيف التوحد وفق نموذج عادل محمد [المجلد 1، العدد 2، 2024، الصفحة 49-66]
-
اضطراب طيف التوحدن نموذج تصنيفي جديد
نموذج عادل محمد التصنيفي والتشخيصي لاضطراب طيف التوحد [المجلد 1، العدد 1، 2024، الصفحة 1-38]
-
الاحتياجات التعليمية الخاصة
المدارس النوعية لذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة الواقع والتحديات [المجلد 1، العدد 3، 2024، الصفحة 45-62]
-
الإعاقة الذهنية
دور اللعب في تنمية القدرات الحركية واللغوية للأطفال ذوي الإعاقة الذهنية [المجلد 1، العدد 1، 2024، الصفحة 39-72]
-
التربية الرياضية
الصورة الذهنية للمريض النفسي بالدراما التليفزيونية وعلاقتها بالرفض الاجتماعي والتعاطف الوجداني لدى طلاب وطالبات التربية الرياضية بجامعة الأزهر [المجلد 1، العدد 1، 2024، الصفحة 73-114]
-
التعاطف الوجداني
الصورة الذهنية للمريض النفسي بالدراما التليفزيونية وعلاقتها بالرفض الاجتماعي والتعاطف الوجداني لدى طلاب وطالبات التربية الرياضية بجامعة الأزهر [المجلد 1، العدد 1، 2024، الصفحة 73-114]
-
التمكين النفسي
التمكين النفسي لذوى الاحتياجات الخاصة والمشكلات النفسية والسلوكية والأكاديمية لديهم في المرحلة الثانوية [المجلد 1، العدد 3، 2024، الصفحة 63-88]
-
الدراما التليفزيونية
الصورة الذهنية للمريض النفسي بالدراما التليفزيونية وعلاقتها بالرفض الاجتماعي والتعاطف الوجداني لدى طلاب وطالبات التربية الرياضية بجامعة الأزهر [المجلد 1، العدد 1، 2024، الصفحة 73-114]
-
الذكاء الروحي
نموذج مقترح للذكــــاء الروحـــي (دراســة نظريــــة)(بحث مستهل من رسالة الدكتوراه) [المجلد 1، العدد 3، 2024، الصفحة 1-44]
-
الرفض الإجتماعي
الصورة الذهنية للمريض النفسي بالدراما التليفزيونية وعلاقتها بالرفض الاجتماعي والتعاطف الوجداني لدى طلاب وطالبات التربية الرياضية بجامعة الأزهر [المجلد 1، العدد 1، 2024، الصفحة 73-114]
-
الصورة الذهنية للمريض النفسي
الصورة الذهنية للمريض النفسي بالدراما التليفزيونية وعلاقتها بالرفض الاجتماعي والتعاطف الوجداني لدى طلاب وطالبات التربية الرياضية بجامعة الأزهر [المجلد 1، العدد 1، 2024، الصفحة 73-114]
-
القدرات الحركية واللغوية،
دور اللعب في تنمية القدرات الحركية واللغوية للأطفال ذوي الإعاقة الذهنية [المجلد 1، العدد 1، 2024، الصفحة 39-72]
-
اللعب، القدرات،
دور اللعب في تنمية القدرات الحركية واللغوية للأطفال ذوي الإعاقة الذهنية [المجلد 1، العدد 1، 2024، الصفحة 39-72]
-
المدارس النوعية
المدارس النوعية لذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة الواقع والتحديات [المجلد 1، العدد 3، 2024، الصفحة 45-62]
-
المعاملة الوالدية
أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بقوى الشخصية لدى تلاميذ المرحلة الثانوية ( دراسة مقارنة ) [المجلد 1، العدد 2، 2024، الصفحة 1-48]
-
الواقع والتحديات
المدارس النوعية لذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة الواقع والتحديات [المجلد 1، العدد 3، 2024، الصفحة 45-62]
ت
-
تشخيص وتقييم
تشخيص وتقييم اضطراب طيف التوحد وفق نموذج عادل محمد [المجلد 1، العدد 2، 2024، الصفحة 49-66]
ج
-
جامعة الأزهر
الصورة الذهنية للمريض النفسي بالدراما التليفزيونية وعلاقتها بالرفض الاجتماعي والتعاطف الوجداني لدى طلاب وطالبات التربية الرياضية بجامعة الأزهر [المجلد 1، العدد 1، 2024، الصفحة 73-114]
ذ
-
ذوي الاحتياجات الخاصة
التمكين النفسي لذوى الاحتياجات الخاصة والمشكلات النفسية والسلوكية والأكاديمية لديهم في المرحلة الثانوية [المجلد 1، العدد 3، 2024، الصفحة 63-88]
ق
-
قوى الشخصية
أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بقوى الشخصية لدى تلاميذ المرحلة الثانوية ( دراسة مقارنة ) [المجلد 1، العدد 2، 2024، الصفحة 1-48]
ن
-
نموذج عادل محمد
نموذج عادل محمد التصنيفي والتشخيصي لاضطراب طيف التوحد [المجلد 1، العدد 1، 2024، الصفحة 1-38]
-
نموذج عادل محمد
تشخيص وتقييم اضطراب طيف التوحد وفق نموذج عادل محمد [المجلد 1، العدد 2، 2024، الصفحة 49-66]
-
نموذج مقترح
نموذج مقترح للذكــــاء الروحـــي (دراســة نظريــــة)(بحث مستهل من رسالة الدكتوراه) [المجلد 1، العدد 3، 2024، الصفحة 1-44]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند